9 نصائح تستخدمها الكازينوهات حتى تتمكن من إنفاق أموالك

إنهم يدخلون بثقة الأقصر أو موهيجان صن أو تروبيكانا ، وهي محفظة مليئة بالنقود ويخططون لعبة جميلة ومعقولة وربما مجموعتين من الكوكتيلات.

بعد ساعات قليلة ، لا تعرف ما هو الوقت ، وكم المشروبات التي تشربها أو ما حدث لأموالك.

ولكن هنا تعود إلى أجهزة الصراف الآلي وليس لديك أي نية لترك الكازينو الجيد الفكاهة ، والذي يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام ، على الرغم من أنك تخسر المال بشكل مباشر.

في النهاية ، يفوز المنزل دائمًا

لكن كيف تجعلنا الكازينوهات تخسر الكثير من المال؟ وإلا كيف يصنعون أشخاصاً عقلانيين – أشخاص يعملون بجد من أجل كسب الرزق واتخاذ قرارات مالية سليمة – الذين يرمون المئات أو حتى الآلاف من الدولارات على أساس المتداول الحرفي أو المتداول أو سحب البطاقات؟

الإجابة المختصرة هي أن كل جانب من جوانب الكازينو ، من السجاد إلى البطانيات إلى كل شيء بينهما ، مصمم لإحباط الحس السليم واتخاذ القرارات التي تتعارض مع مصالحها الخاصة.

تستخدم الكازينوهات الضوضاء والأضواء والتصميم المادي لإنشاء بيئة جذابة وصعبة التنقل. إنهم يستخدمون حوافز مثل وهم المكاسب الكبيرة لإقناعنا بأنه يمكننا الثراء إذا واصلنا اللعب. ويأكلوننا مع الطعام والشراب ليبقينا مرتاحين وغير ضروريين وراء الهاء.

إنها تتيح لك اللعب باستخدام الرقائق بدلاً من المال الحقيقي

إذا تضاعفت على طاولة البلاك جاك أو لعبت بجد خلال لعبة تكساس تصمد ، فإنك تلعب بأموال حقيقية. ومع ذلك ، لا يبدو أن هذا هو الحال لأنك حولت أموالك إلى أقراص ملونة صغيرة تمثل العملة الفعلية.

من الأسهل بكثير وضع الرقائق بدلاً من النقود الحقيقية ، والخسائر لا تخدع كثيرًا. في العديد من الكازينوهات ، يمكنك أيضًا طلب المال من بطاقة يمكن استخدامها للألعاب الرقمية. بهذه الطريقة ، يمكنك فصل لعبتك عن إنفاقك بالمال الحقيقي.

لا توجد ساعة في الأفق

لن ترى ساعة في الكازينو. إن الأشخاص الذين يديرون المنشأة يريدون منك أن تضيع وقتك ولا تنتبه إلى الساعات التي أمضيتها أو وقت النهار والليل حتى تتمكن من الاستمرار في تجربة حظك. إذا كنت تريد معرفة الوقت ، فثق في ساعتك أو هاتفك.

أنها تعطيك حول الكحول مجانا

إن الإفراط في شرب الخمر هو أفضل شيء يمكن أن يحدث للكازينو. الكحول يقلل من الموانع ويضر بالحكم ، بحيث يتم تقديم الكحول دون عائق ويتم توصيله مباشرة إلى طاولات البطاقات أو آلات الألعاب أو أمام شاشات سباق الخيل. وبصرف النظر عن النصائح الصغيرة التي يقدمها العميل الكريم للنادل أو النادلة ، فإن الكحول يكون غالبًا مجانيًا.

تم تصميم الكلمة مثل المتاهة

الكازينوهات متعمدة عمدا. لا توجد ممرات مستقيمة تؤدي إلى الخروج أو إزالة المسارات من قسم واحد من الملعب إلى الآخر.

بدلاً من ذلك ، ينبغي أن تسترعي انتباهك المسارات الشاسعة والأقسام الموضوعة بشكل استراتيجي أثناء تجولك ، مما يحثك على إيقاف لعبة الروليت أو رمي بضعة دولارات على آلة لعبة البوكر. ذهبوا إلى الحمام أو حتى الخروج.

توفر أماكن إقامة ووجبات مجانية

إذا كنت تنفق ما يكفي من المال في كازينو معين ، فغالبًا ما يتم تقديم وجبات مجانية لك وإقامة مجانية في الفندق المجاور. هذا يخلق وضعا لا تضطر فيه إلى مغادرة الكازينو ، حتى تلبي هذه الاحتياجات الأساسية للنوم والطعام. وعندما تستيقظ في اليوم التالي ، لديك فرصة جيدة للعب أكثر.

يمكنك قصر نظرتك على الخارج

بمجرد المرور عبر أبواب الكازينو – الأبواب التي عادةً ما تكون مغطاة بغطاء نافذة لتليين الشمس من الخارج – لا يمكنك معرفة وقت ذلك دون الرجوع إلى ساعة أو هاتف.

تضاءل الديكورات الداخلية للكازينوهات ليلًا ونهارًا وتتميز في الغالب بديكور يجعلك تشعر بأن الوقت قد حان للاستيقاظ ، مثل السجاد الملون وحتى الأسقف المرسومة لتبدو وكأنها سماء النهار.

ينظمون احتفالات كبيرة للفوز القليلة

فرصتك في الفوز بالجائزة الكبرى في آلة الممرات أو الاستمرار في رمي المتفجرات على طاولة الفضلات ليست جيدة على الإطلاق.

لكن في كل مرة يفوز فيها شخص ما بهذه الجائزة الكبيرة والنادرة على جهاز ، تضيء الأضواء الساطعة والصوت ، وعندما يكسب شخص ما المال على الطاولات ، يكون هناك ابتهاج. تخلق هذه الاحتفالات شعورًا خاطئًا بالاحتمال الذي يؤدي إلى نزيف اللاعبين الآخرين ، على الرغم من أن فوز الآخر لا يزيد من فرص قيامك بنفس الشيء.

يضعون حماماتهم بشكل استراتيجي

أدخل الكازينو وسترى أولاً طاولات الألعاب أو آلات البيع. على عكس معظم المرافق الأخرى ، تقع حمامات الكازينوهات في الجزء السفلي من المبنى بالقرب من الأبواب. إذا كنت ترغب في الاسترخاء ، فأنت بحاجة إلى الخوض في الكازينو بشكل أعمق واستخدام العديد من الطرق لتجربة حظك.

أنها توفر برامج الولاء

يتم عرض خطأ التكلفة الإجمالية المطلقة في كل مرة يكمل فيها شخص ما رهانًا مفقودًا برهان أعلى.

لكن الكازينوهات تقضي على الخسائر من خلال تقديم برامج مكافآت تتيح لك كسب نقاط مقابل كل دولار تلعبه ، حتى لو خسرت ذلك. إذا ربحت نقاطًا كافية ، فقد تتلقى وجبة مجانية. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك قد خسرت 700 دولار إذا كنت قد ربحت النقاط لهذا الإدخال البالغ 28 دولارًا.

About the author